القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 مواقع مواعدة ومواقع مواعدة عربية

 يمكن أن يكون العثور على الشريك المثالي أمرًا صعبًا ، خاصة عندما تكون مشاركة نفس العقيدة أمرًا لا بد منه. يمكن أن يكون البحث عن نوع التواريخ عالية الجودة التي تتشابه في التفكير والتي تستحقها على مواقع المواعدة الشهيرة مثل Match.com مثل محاولة العثور على إبرة صغيرة في كومة قش ضخمة.


أنت بحاجة إلى توسيع خيارات المواعدة الخاصة بك ، وتعد أفضل 6 خدمات مواعدة عربية ومواقع مواعدة مكانًا رائعًا للبدء.

MuzMatch



يصف موقع MuzMatch نفسه بأنه أكبر تطبيق مواعدة إسلامي في العالم ، ويقول إن 35٪ من أعضائه من أصل عربي. إنه متوفر بـ 16 لغة ، وله مستخدمون في 190 دولة.


إنه يتبع تنسيقًا مطابقًا بشكل أساسي لـ Tinder. متطابقة للغاية ، في الواقع ، تقاضي الشركة الأم لـ Tinder MuzMatch لنسخها .


MuzMatch حلال ، ويقصد به أولئك الذين يسعون للزواج.


مثل Tinder ، إنه تطبيق بيانات يعمل بكامل طاقته مجانًا. يمكنك الترقية إلى العضوية الذهبية للوصول إلى عوامل تصفية إضافية للمطابقة والحصول على تمرير غير محدود وامتيازات أخرى. تختلف التكلفة حسب موقعك ، ولكنها عمومًا حوالي 5 دولارات في الأسبوع.


buzzArab


buzzArab هو موقع مواعدة مجاني للعرب والمسلمين الباحثين عن علاقة جدية.

إنه أكثر شعبية في المغرب وفرنسا والجزائر ومصر منه في الولايات المتحدة ، ولكن لا يزال هناك عدد لا بأس به من المستخدمين في أمريكا الشمالية.

بالنظر إلى أنه موقع عربي مجاني للتوفيق بين اللاعبين ، فإنه يحتوي على عدد مذهل من القواعد التي يجب اتباعها. يجب أن تكون "جادًا" في البحث عن توأم روحك ، وإلا فسيتم حذف حسابك من قبل مسؤولي الموقع.

تمر الملفات الشخصية بعملية موافقة صارمة إلى حد ما ، ويجب ملء جميع الأقسام. يُطلب من جميع المستخدمين نشر الصور ، على الرغم من أنه يمكنك جعل صورك مرئية فقط لمن هم في قائمة "المفضلة".

أنت مقيد أيضًا بمن يمكنك مراسلته. إذا لم تستوف معايير البحث الخاصة بمستخدم آخر ، فلن تتمكن من الاتصال بهم.

على الرغم من أنه قد يبدو مقيّدًا ، إلا أن القواعد تعمل على جعله أحد أكثر مواقع المواعدة العربية جودة


Beyond Chai




Beyond Chai هي شبكة وطنية من الوكلاء الذين يساعدون المسلمين العزاب في العثور على شريكهم المثالي. تستضيف خدمة التوفيق هذه أيضًا أحداثًا فردية وتقدم خدمات الإرشاد والتدريب قبل الزواج.

الانضمام بسيط. تقوم بإنشاء ملف تعريف على موقع الويب الخاص بهم ، واختيار مستوى الحزمة الخاصة بك ، ثم إجراء استشارة هاتفية مع صانع التوفيق الخاص بك.

يتلقى العملاء الذين يقومون بالدفع "مقدمات" ، وهي عبارة عن ملفات تعريف يقدمها لهم صانع التوفيق. تصبح المقدمات "تطابقات" عندما يكون هناك مصلحة متبادلة بين الطرفين.

تستمر العضويات لمدة عام ، ويعتمد عدد المباريات التي تتلقاها خلال تلك الفترة على مستوى عضويتك. تقدم Beyond Chai ثلاثة مستويات من الخدمة:


Arab Lounge


تدعي Arab Lounge ™ أنها أكبر خدمة مواعدة للمسيحيين والمسلمين على الإنترنت للعرب.

يمكنك إنشاء ملف تعريف مجانًا ، ولكن لقراءة الرسائل وإرسالها ستحتاج إلى اشتراك مدفوع. يتراوح سعر العضوية البلاتينية في Arab Lounge من 24 دولارًا لمدة 12 شهرًا إلى 49 دولارًا للشهر الواحد.

عملية التسجيل مفصلة للغاية ، مع 11 جولة من الأسئلة لإكمالها. تحتوي الملفات الشخصية عادةً على قدر كبير من المعلومات ، مع فئات تتراوح من الخلفية العرقية إلى الآراء السياسية باللغات التي تتحدث بها.

بالتأكيد ، لا يمتلك موقع Arab Lounge ™ قاعدة مستخدمين ضخمة لموقع Match.com. ولكن لكونه موقع مواعدة قائم على الدين ، فإنه يتباهى بعضوية كبيرة جدًا في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا. إنه بسهولة أحد أفضل مواقع التوفيق بين العرب في أمريكا الشمالية ، وقد يستحق نظرة فاحصة


Muslima




Muslima ™ متخصص في ربط العزاب المسلمين الدوليين الباحثين عن الزواج ، ويتبع القواعد الإسلامية في الخطوبة.

تعتبر Muslima ™ ، التي نصبت نفسها زعيمة بين مواقع الزواج الإسلامية ، جزءًا من عائلة كيوبيد ميديا ذات السمعة الطيبة .

إنشاء ملف تعريف مجاني ، لكن إرسال عدد غير محدود من الرسائل يتطلب عضوية مدفوعة. تتراوح الباقات المتميزة على Muslima ™ من 11 دولارًا إلى 34.99 دولارًا شهريًا للعضوية الذهبية ، و 13 دولارًا - 39.99 دولارًا شهريًا للعضوية البلاتينية.

يتمتع الأعضاء البلاتينيون بحق الوصول إلى ميزة الترجمة ، والتي تقوم تلقائيًا بترجمة الملفات الشخصية والرسائل إذا كانت مكتوبة بلغة مختلفة عن تلك المحددة في إعدادات المستخدم الخاصة بك.

يعيش المستخدمون في جميع أنحاء العالم ، ويدعي الموقع أنه يضم أكثر من 4 ملايين عضو.


ArabMatchmaking.com



إن موقع ArabMatchmaking.com ليس أكبر موقع مواعدة للعرب ، ولكنه يحتوي على مجموعة من المستخدمين الأكثر تنوعًا مع أعضاء من دول مثل لبنان ومصر وفلسطين وسوريا والأردن والمغرب وتونس والجزائر والمملكة العربية السعودية.


البدء مجاني ، لكن إرسال الرسائل واستخدام ميزات الدردشة يتطلب عضوية مدفوعة. إنه واحد من أغلى مواقع المواعدة العربية عبر الإنترنت ، حيث تتراوح أسعاره من 39.95 دولارًا لشهر واحد إلى 149.95 دولارًا لمدة 6 أشهر.


يعد إنشاء ملف تعريف سريعًا وسهلاً ، ويستغرق عمومًا أقل من 3 دقائق. يُطلب من جميع المستخدمين نشر صورة واحدة على الأقل ، ولكن يمكن تمييز بعض الصور على أنها "خاصة". يمكنك بعد ذلك مشاركتها مع المستخدمين الذين تختارهم عن طريق إرسال كلمة مرور وصول إليهم.


Arabmatchmaking.com ليس فقط للعرب الباحثين عن الزواج ، بل إنه يلبي احتياجات أولئك الذين يتطلعون فقط إلى التعرف على أشخاص جدد ، سواء للمواعدة غير الرسمية أو الصداقة .

تعليقات