القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات ومواقع مواعدة للمهاجرين



 تبدو المواعدة في العصر الرقمي مختلفة بالنسبة للجميع. ربما أنت مهاجر يريد مقابلة شخص من نفس الخلفية. ربما تكون مواطنًا أمريكيًا مهتمًا بمقابلة شخص يعيش في الخارج. مع وجود العديد من تطبيقات ومواقع المواعدة المتاحة اليوم ، لديك الكثير من الخيارات للعثور على تطابقك المثالي - لكن كل هذا يبدأ بالأداة الصحيحة.


على الرغم من أن هذه المواقع ليست مخصصة بنسبة 100٪ للمهاجرين والمواعدة الدولية ، إلا أنها تتمتع بميزات فريدة يمكن أن تساعدك في معرفة المكان الذي تريد تكريس طاقتك في المواعدة. لقد اخترنا على وجه التحديد خيارات مع الإصدارات التجريبية المجانية حتى تتمكن من إعداد ملف تعريف وتصفح الأفراد الآخرين قبل شراء أي ميزات مميزة. مطابقة سعيدة!


1. Hinge


Hinge هو تطبيق مواعدة "مصمم ليتم حذفه" ، مما يعني أنه مخصص للأشخاص المهتمين بعلاقات طويلة الأمد. يتم تشجيعك على مشاركة عاداتك في الدين والتعليم ونمط الحياة لزيادة فرصك في العثور على شخص متوافق بشكل متبادل. يتضمن Hinge أيضًا تفضيلًا للعرق تم تصميمه خصيصًا "لدعم الأشخاص الملونين الذين يتطلعون إلى العثور على شريك له تجارب وخلفية ثقافية مشتركة."




إذا كنت امرأة تفضل تولي زمام المبادرة ، فقد يكون Bumble هو أسلوبك. في تطبيق المواعدة هذا ، تبدأ النساء المحادثة ، ويتاح لمطابقتهن 24 ساعة للرد. يقدم Bumble أيضًا طريقتين إضافيتين لتوسيع شبكتك: Bumble Bizz مخصص للفرص الوظيفية ، ويساعدك Bumble BFF على تكوين صداقات مفيدة. يوفر التطبيق أيضًا "وضع السفر" المخصص ، وهي ميزة مدفوعة تتيح لك تغيير موقعك إلى مدينة أخرى قبل أو أثناء رحلتك - والتي تكون مفيدة إذا كنت ترغب في مقابلة أشخاص في مناطق جديدة.





ماذا لو كانت لديك طريقة سهلة للعثور على تطابق محتمل مع خلفية مماثلة؟ هدف تطبيق Color Dating App هو مساعدة الأشخاص ذوي التفكير المماثل في العثور على بعضهم البعض من خلال التأكيد على التفضيلات العرقية والإثنية. إنه مجاني للاستخدام ، ويمكن للمستخدمين الدفع مقابل ميزات مميزة مثل الإعجابات غير المحدودة والقدرة على عرض المستخدمين الذين أحبوا ملفك الشخصي.




كواحد من مواقع المواعدة الأولى والأطول عمراً ، يقدم Match خوارزمية بحث شاملة لمساعدتك في العثور على شركاء محتملين. إنه متوفر في 24 دولة ومنطقة حول العالم ، سواء كنت مهاجرًا تبحث عن شريك في الولايات المتحدة أو مقيمًا يبحث عن رفقة في الخارج. يمكنك إنشاء حساب على Match مجانًا ، مع بعض الميزات المدفوعة التي تسهل إرسال واستقبال الرسائل ذات التواريخ المحتملة




إذا كنت تبحث فقط عن التاريخ ، بدون الالتزامات طويلة الأجل المعلن عنها على مواقع المواعدة الأخرى ، فإن Tinder يعد خيارًا رائعًا. متاح كتطبيق وموقع ويب ، يركز Tinder على الخبرة والإمكانيات اللانهائية للمواعدة. تحقيقا لهذه الغاية ، فإنه لا يقدم أي مرشحات على أساس التركيبة السكانية مثل الطول أو العرق أو الدين. يتوفر Tinder في أكثر من 190 دولة ، ويوفر ميزة Passport مجانية تتيح لك التطابق مع العزاب في جميع أنحاء العالم.




تعليقات